قانون الإصابة الشخصية

قانون الإصابة الشخصية

مرحبًا بكم في مؤسسة يونس للمحاماة ، شريكك القانوني الموثوق به لقضايا قانون الإصابات الشخصية في مصر. نحن فريق من المحامين الخبراء الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة في التعامل مع مجموعة واسعة من قضايا الإصابات الشخصية ، بما في ذلك حوادث السيارات ، والممارسات الطبية الخاطئة ، وإصابات مكان العمل ، وحوادث الانزلاق والسقوط ، والعديد من الحالات المعقدة الأخرى. يتمتع فريق المحامين لدينا بفهم عميق للقضايا والتحديات القانونية المعقدة التي تنشأ في قضايا الإصابات الشخصية ، ونحن نعمل بلا كلل لضمان حصول عملائنا على أفضل نتيجة ممكنة لقضيتهم.

يكرس محامو الإصابات الشخصية لدينا لمساعدتك في السعي لتحقيق العدالة والتأكد من أن الطرف المسؤول يتحمل المسؤولية عن أفعالهم. نحن نعمل عن كثب مع عملائنا لضمان فهمنا الكامل لاحتياجاتهم وطبيعة إصاباتهم حتى نتمكن من بناء استراتيجية قانونية شاملة مصممة وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

في مؤسسة  يونس للمحاماة ، ندرك مدى صعوبة حصول ضحايا الإصابة الشخصية على التعويض الذي يستحقونه. نعمل بجد لجمع الأدلة ، وتوظيف شهود طبيين خبراء ، وتحديد الإهمال من جانب الطرف المسؤول لبناء قضية قوية لعملائنا. نتعامل مع جميع جوانب قضية الإصابة الشخصية ، من تقديم المطالبة الأولية إلى التفاوض على تسوية أو التقاضي بشأن المسألة في المحكمة.

يتمتع محامو الإصابات الشخصية لدينا أيضًا بالخبرة في التعامل مع مطالبات التأمين وسيعملون على ضمان حصول عملائنا على التعويض الذي يحق لهم الحصول عليه من شركات التأمين الخاصة بهم.

يتعامل فريقنا أيضًا مع القضايا القانونية المعقدة الأخرى التي تتطلب خبرة قانونية محددة ، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر التحكيم والوساطة وإعداد المستندات القانونية.

في يونس للمحاماة ، نعتقد أن التواصل هو مفتاح نجاح عملائنا. لذلك ، نحافظ على اتصال متسق مع عملائنا ونبقيهم على اطلاع طوال العملية القانونية ، حتى يتمتعوا براحة البال والثقة في فريقنا القانوني.

إذا تعرضت أنت أو أحد أفراد أسرتك لإصابة شخصية بسبب إهمال طرف آخر في مصر ، فاتصل بمكتب يونس للمحاماة اليوم للحصول على إرشادات وتمثيل قانوني خبير. نحن ملتزمون بمساعدتك على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة لقضيتك

طلب استشارة

للتحدث إلى أحد خبرائنا ، يرجى إدخال التفاصيل الخاصة بك أدناه وسنتواصل معك قريبًا.